الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

يوم في حياة لحجية - اقتلوها انها لا تستخدم الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم



مثلي مثل أي فتاة تعرفت على الانترنت ,بدأت في المنتديات المجروحة التي أسماء الأعضاء فيها عبارة عن قصص درامية تستحق أن تعرض على MBC حيث الانتاج الفكري الذي اصدره فيها يتلخص في جملتين "شكراً على مرورك" و "شكراًعلى الطرح الرائع".
بعد ذلك قررت أن اترك عالم المنتديات حتى استفرد بصناعة الإيميلات (نعم لقد كنت من القوم الزاحفين)؛و الآن اعتكفت الفلسفة على التويتر و المدونات .
المدهش في الموضوع أني لم أمر بالفترة الطبيعية للإدمان على الفيس بوك , فتحت حساب به لكني كنت اتمتع بالـ"القرواة"مايكفيني حتى لا أفهمه أو أحبه .
لذا قررت أن أسلك الدرب اللحجي و الغي حسابي بالفيس بوك .
ليست المشكلة هنا حقاً بل المشكلة تكمن في موقف لم يكن لطيف واجهني مع اثنين من زميلاتي حيث كنّ يتبادلن حسابات الفيس بوك الخاصة فيهم و سألتني احداهنّ عن حسابي.فقلت بكل براءة "لا الحمد لله "فكان جوابي بمثابة صفعة جعلت أسنانها تتهاوى على الأرض .فإتجهت لصديقتها و قالت "تخيلي ما عندها فيس بوك!!!!!"
أين وجه الخيال في الموضوع عزيزتي ؟ هناك أشخاص يعيشون بشكل طبيعي على سطح الكرة الأرضية و لا يستخدمونه ؟ بل و لأزيد دمك غلياناً هناك من هم لا يعرفونه أصلاً .
لذلك عزيزي الذي ليس لديه حساب فيس بوك لا تقلق الكرة الأرضية تسعنا كلنا تسع اهل الفيس بوك و آل تويتر و قوم المنتديات.
عزيزي الذي ليس لديه فيس بوك أنت " كول" لكن بطريقتك الخاصة .

هناك تعليق واحد:

  1. وعلى سيآق الموضوع ، كمإ يحدث دآخل المحيط الورديّ الانثويّ < مازإلت تشك انه ورديّ للإن .. هذآ ان لم يكن قد تلطخخ ببعض الالوآن الذكوريهه بسبب مايفعلنه [ البويآت ] ، عند قول فتآةة [ اللي ما عندهإ مناديل بشنطتهآ ما احسها بنت ] ، [ اللي ما تملك روج بنفسجيّ مو بنت ] المسأله جميعها بالنسبةة للفيس بوك واقوال السطحيين في التفكير: مسأله قناعآت واولويآت وحرية بكيفيه سير حيآتيّ بما يمتعنيّ انا !!!

    اتمنى نتخلص من بعض الافكآر السطحيه ، فهيّ آفه تدس السم بإتكيت خفيّ مهذب !!


    رإئععه جداً ، لحجيه / استمريّ =)
    تقبلي تعليقيّ المتواضع ..  

    ردحذف