الأحد، 6 نوفمبر، 2016

نهاية العالم : طلاق برانجلينا 😒

انفصال أنجلينا جولي عن براد بيت كان وقعه علينا أشد وطئة من وقع الخبر على "عيالهم" أنفسهم . و بدأت الفلسفة من كل اطياف المجتمع عربياً و عالمياً .. فتعددت النظريات لسبب الانفصال و من الممكن تلخيصها في ثلاث نقاط أساسية :
 1 . براد بيت شايف له شوفة ثانية . و ذلك يعود بشكل اساسي إن أنجلينا كبرت و الرجال بطبعه يحب يجدد و لا ليه الشرع محلل أربع 🙄🤔. 
للتنويه : جملة "ليه ربي محلل للرجال اربع !" تعتبر جملة مفحمة عند تبرير خيانة الرجل  .
    2. أنجلينا جولي امرأة مهنية و ذات التزام عالي بعملها . و الرجل بطبعه "يبي حرمة تلزم بيتها" . فمن ذا الذي يهتم بتلك التي "مغار عباتها على متنها " و تهمل واجباتها الاساسية كطباخة و عاملة منزل و ممرضة و صانعة معجزات و "سوبر مودل" . 
    3. براد بيت رجل و الرجال لا يملا أعينهم سوى التراب . 

غالبا اخر سبب يكون قائلها عانس و لديها كره نفيس ضد الرجال و ذلك يعود بدوره أن الذي يلام بنسبة ٩٠ بالمية هي المرأة لمجرد أنها امرأة  .
و لكن بالنظر لما سبق تجد انه بكل انفصال يجب أن يحدد الاخرون شخص يتحمل سبب هذا الانفصال و يتحمل تبعاته فيما يعقبه . لا يتحمل الجمهور المتفرج و المتدخل فيما لا يعنيه حقيقة : أنه قد يتم الانفصال لمجرد اللا  تفاهم و أنه ليس من الضروري أن يكون هناك جاني و آخر مجني عليه . 
لا تسيء فهمي عزيزي القاريء فالدنيا تضج ب "ناس مو مرة كويسين" اذا صح التعبير و لكن هم ليسو القاعدة التي تمشي عليها كل العلاقات . فهناك اشخاص جيدون و لكن ليس من اللازم أن يكونوا جيدون سوية ً .. و لكن عليك الاخذ بالاعتبار حقيقة انه في كل انفصال يحدث بين اثنين ؛ أنت مالك دخل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق